القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تستأجر Binance شركة تدقيق خدمت دونالد ترامب للتحقق من احتياطيات التشفير



كان قسم الولايات المتحدة في Mazars هو شركة المحاسبة القديمة لشركة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

تعمل منصة تبادل العملات المشفرة Binance مع شركة المحاسبة Mazars كجزء من عمليات تدقيق إثبات الاحتياطي (PoR) التي أطلقها سقوط FTX.


ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في 30 نوفمبر أن Mazars ، شركة المحاسبة التي عملت مع شركة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، تم تعيينها كمدقق رسمي لإجراء "تحقق مالي من طرف ثالث" كجزء من تحديثات PoR الخاصة بـ Binance .


يقال إن شركة المحاسبة تقوم بالفعل بمراجعة جميع معلومات Binance التي تمت مشاركتها علنًا على Bitcoin

BTC


tickers down

$16,989


قال متحدث باسم Binance إن PoR وسيتم التحقق أيضًا من التحديثات والرموز المستقبلية. وأضاف المندوب: "سيتم الانتهاء من تحديث التحقق الأول من BTC هذا الأسبوع".


Mazars هي شركة محاسبة دولية مقرها في باريس. كان قسمها في الولايات المتحدة ، Mazars USA ، شركة المحاسبة منذ فترة طويلة لترامب وشارك في جدل مع طلب لجنة الرقابة والإصلاح في مجلس النواب لبعض السجلات المالية لترامب منذ عام 2019. يقال إن الشركة قطعت العلاقات مع ترامب وعائلته في نهاية المطاف. في عام 2022.


تأتي هذه الأخبار وسط نقل Binance كميات كبيرة من العملات المشفرة كجزء من عمليات تدقيق PoR الخاصة بها. في 28 نوفمبر ، أرسلت Binance 127351 BTC ، أو حوالي 2 مليار دولار ، إلى محفظة غير معروفة ، وأعلن الرئيس التنفيذي Changpeng "CZ" Zhao لاحقًا أن المعاملة كانت جزءًا من عملية PoR الجارية.


أثار هذا الإجراء بعض المخاوف في المجتمع ، كما في السابق ، جادلت CZ بأنها أخبار سيئة عندما يتعين على البورصات نقل كميات كبيرة من العملات المشفرة لإثبات عنوان محفظتها.


كما ورد سابقًا ، أطلقت Binance عملية وآلية PoR استجابةً لانهيار وإفلاس بورصة العملات المشفرة FTX. في 25 نوفمبر ، نشرت الشركة أيضًا دليلًا مدعومًا من Merkle Tree بشأن أموال Bitcoin ، والذي كان مجرد واحد من العديد من إجراءات Binance لإثبات شفافيتها.


Binance ليست وحدها التي تبذل جهودًا كبيرة للحفاظ على ثقة عملائها في أعقاب انهيار FTX ، حيث تسارع العديد من البورصات الأخرى مثل OKX و KuCoin لإصدار تقارير PoR الخاصة بهم أيضًا. في غضون ذلك ، يعتقد بعض مراقبي الصناعة أن عملية PoR الحالية من خلال البورصات غير مجدية إلى حد كبير ما لم توفر أيضًا التزامات ، والتي يصعب تزويرها.



بيتكوين, العملات الرقمية, الولايات المتحدة, تبادل العملات المشفرة,  التمويل,


تعليقات