القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

نوكيا هي بطل تحديثات Android قبل Samsung

 


في حين يُشار غالبًا إلى استقلالية الكاميرا والهاتف الذكي على أنها الحجج الرئيسية للشراء ، من المهم أيضًا للعديد من المستخدمين أن يتم متابعة هواتفهم المحمولة جيدًا من حيث البرامج.


يمثل التجزئة على Android مشكلة حقيقية ، لكن بعض العلامات التجارية أكثر جدية من غيرها عندما يتعلق الأمر بتقديم تحديثات للمستخدمين.


نوكيا هي الشركة المصنعة للهواتف الذكية التي تقدم أحدث إصدارات Android

ووفقًا لدراسة Counterpoint ، فإن بطلة تحديثات Android هي Nokia. 96٪ من الهواتف الذكية لهذه العلامة التجارية التي تم بيعها منذ الربع الثالث من عام 2019 كانت مدعومة بنظام Android nine Pie والباقي بنظام Android 8.1 Oreo.


إنها ليست مفاجأة حقًا. قررت HMD ، المجموعة التي استحوذت على قسم الهواتف المحمولة في نوكيا ، اختيار Android Stock ،


مما يعني أن هواتفها الذكية تستخدم الإصدار النقي من Android بدون تراكب ، الأمر الذي يتطلب عملاً أقل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد العديد من الطرز جزءًا من برنامج Android One.


ثم وجدنا Samsung في المرتبة الثانية ، حيث تم بيع 89٪ من الهواتف المحمولة بنظام Android nine Pie خلال هذه الفترة.


يوضح الرسم البياني أدناه ما لاحظناه: لم تتكيف الشركة المصنعة مع تبديل هواتفها الذكية إلى Android 8.1 Oreo. انتقلت الأجهزة المحدثة مباشرة من 8.zero إلى nine ، وظلت الأجهزة التي تم التخلي عن تتبعها محظورة عند 8.zero. أغلقت Xiaomi المنصة.


لاحظ أن Google ليست جزءًا من الدراسة ، ولكن كان هناك القليل من الاهتمام بالقول إنه بالطبع رقم 1 في تتبع البرامج.


تم أيضًا نسيان OnePlus ، وهو أيضًا جيد جدًا في هذا الأمر. ربما لأنه لا يبيع ما يكفي من طرازات الهواتف الذكية المختلفة.


على أي حال ، يجب أن تعلم أن شركة Oppo الفرعية مثالية في هذا المجال. في الواقع ، قد تتلقى بعض أجهزة OnePlus تحديث Android 10 في نفس الوقت مثل Pixels ، أو بعد ذلك بوقت قصير جدًا.


انت الان في اول مقال

تعليقات